عودة الدوري الإنجليزي.. ليفربول يواجه السيناريوا الأسوأ لضياع أسهل لقب

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

ينتظر عشاق كرة القدم ومحبي ليفربول عودة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج، المسابقة الأقوى في العالم والأكثر شعبية، وذلك بعد غياب استمر نحو 3 أشهر، نتيجة انتشار فيروس كورونا “كوفيد19” في العالم.

يعود الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 يونيو الجاري، وذلك بمباراتين، إذ يلعب ناد أستون فيلا مع شيفيلد يونايتد، وعلى ملعب “الاتحاد” يلاقي يصطدم نادي آرسنال، مع مانشستر سيتي.

كان انصار فريق ليفربول، ومشجعوا النجم المصري محمد صلاح، يترقبون ذلك القرار، إذا أن الريدز لم يحقق البطولة الأغلى منذ 3 عقود.

تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا

يتصدر لفيربول البطولة بفارق كبير من النقاط، حيث يملك 82 نقطة، عن حامل اللقب مانشستر سيتي، برصيد 57 نقطة، ويملك ليفربول مباراة مؤجلة.

نصائح للوقاية من جائحة كوفيد-19
 فوائد المشي لمدة 30 دقيقة فأكثر يوميا.. فرصة لأن تبقى الطبيب بعيدا

المدرب الألماني يورجن كلوب، وأفراد كتيبته، يحاتجون إلى الفوز بمبارتين أو مباراة وثلاث تعادلات، وتحصيل 6 نقاط فقط من إجمالي 9 مباريات، حتى يحقق البطولة الغائبة من النادي منذ عام 1990.

السيناريوا الأسوأ بالنسبة لليفربول، أن يستمر نزيف إهدار النقاط، ولا يستطيع حصد 6 نقاط، من إجمال 27 نقطة من المباريات المتبقية.

اهدر ليفربول نقاط عدة قبل توقف البريميرليج، في الدوري وخرج من كأس الاتحاد.

ليفربول ينتظر عودة الدوري الإنجليزي للتتويج بالدوري

في ظل استمرار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها غالبية دول العالم، وغياب الجماهير عن حضور المباريات، من المفترض أن تنقل بعض القنوات بعض المباريات مجانا.

اقرأ أيضا
“يهاجمونني وهم الأكثر مشاهدة لأفلامي”.. عن بورنو مايا خليفة والعرب
“مريم لم تلد إلها ولن اسجد لطفل”.. “نسطور” البطريرك المضطهد بسبب طبيعة المسيح

البداية جاءت من شبكة وأعلنت شبكة سكاي سبورتس، التي أعلنت إمكانية مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي مجانا، إذ أن الشبكة ستذيع 25 مباراة من أصل 64 مجانا، على قنواتها المفتوحة دون اشتراك.

الأمر ذاته، أعلنته شبكة الإذاعة البريطانية “بي بي سي 4″، وشبكة أمازون، فسيتم نقل بعض المباريات مجانا للجمهور.

وفي نيوزيلندا، نجحت قناة Spark Sport في الحصول على حقوق إذاعة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعلنت إذاعة المباريات مجانا لمدة شهر.

مشاركة

Leave A Reply